Home » , » تعرف على النماذج الاولية لايفون7

تعرف على النماذج الاولية لايفون7

Posted by Droid Spacepedia on الاثنين، 18 يوليو 2016

ظهرت خلال اليومين الماضيين صور جديدة حقيقية لما يعتقد أنه آيفون 7، تظهر فيها تغييرات شكلية كثيرة في الجهاز القادم تخص عدسة
الكاميرا وشريط الهوائي الأبيض وزر كتم الصوت الجانبي.



وهذه الصور هي نماذج أولية للآيفون ،7 أي ليست التصميم النهائي، كونه لا يوجد ذكر لإسم الجهاز على الغطاء الخلفي، لكن من الملاحظ أن آبل ستجري عدة تغييرات في التصميم.
فأولا النسخة الأصغر من آيفون 7 والتي تأتي بقياس 4.7 بوصة ستكون عدسة الكاميرا الدائرية أكبر من المعتاد، ولأن العدسة أصبحت أكبر، لم يكن هناك إمكانية لإبقاء الشريط الأبيض بتصميمه السابق والذي يسمح بتمرير إشارة الإتصالات إلى الهاتف بالتالي غيرت آبل من مكانه ليصبح في الأعلى والأسفل.
أما النسخة الأكبر من آيفون 7، أي نسخة بلاس، فستتميز بوجود عدستي كاميرا كما هو الحال مع العديد من هواتف أندرويد التي أصبحت تحمل كاميرا مزدوجة تعمل كل عدسة بشكل منفصل لتنتج لنا صور أفضل إما بزاوية أعرض أو بدقة أحسن.


وتظهر هذه الصور أيضا إزالة زر التحويل إلى وضعية كتم الصوت، ومن الأسفل نجد 3 نقاط ستعمل مثل موصل ذكي كالموجود في الآيباد برو لوصل الآيفون مع الملحقات.

وتشير أبرز التسريبات الجديدة بشأن "آيفون 7" إلى أن الهاتف الجديد سيكون متوافقا مع معيار IP68"" الذي يجعل الجهاز مقاوما للماء، ويتيح له إمكانية الصمود تحت الماء لمدة 30 دقيقة. وهذا الميزة متوفرة أصلا في هواتف "سوني" و"سامسونغ" التي تعمل بنظام أندرويد.
أما التسريب الآخر فيشير إلى أن "آيفون 7" سيوفر ميزة الشحن اللاسلكي، وتلك ميزة لو توفرت فعلا ستشكل نقلة نوعية في أجهزة أبل التي تعاني دوما من سرعة نفاد البطارية.
وما يعزز فرضية توفير ميزة الشحن اللاسلكي في الهاتف أن شركة أبل تقدمت في شهر ديسمبر الماضي ببراءة اختراع لـ"هيكل معدني ذكي" للهاتف يتألف من طبقة من المعادن قابلة للتأكسد تتيح تخزين الطاقة الكهربائية.
ولم تعلن أبل إلى الآن موعد الكشف عن هاتف آيفون 7، لكنها اعتادت أن تطرح الأجيال الجديدة من آيفون في شهر سبتمبر. لكن إطلاق الهاتف الجديد قد يتأخر إلى نهاية العام نظرا لأن الشركة أطلقت هاتف iPhone SE في مارس الماضي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}