Home » , , » خاصية مكالمات الفيديو للواتساب.. قادمة قريبًا

خاصية مكالمات الفيديو للواتساب.. قادمة قريبًا

Posted by Droid Spacepedia on السبت، 16 يوليو 2016

ازدادت الإشاعات مؤخرًا عن نية واتساب إطلاق خدمة مكالمات الفيديو لتضيفها إلى قائمة خدماتها المجانية التي تقدمها لمليار مستخدم حول العالم،
وعلى مايبدو فإن هذه الميزة ستصبح حقيقية في وقت قريب جدًا.
فقد أظهرت صور مسربة نشرها موقع PhoneRadar من واجهة تطبيق واتساب ظهور زر بدء مكالمة مصورة مباشرة إلى جانب زر المكالمة الصوتية ليس فقط في المحادثات الفردية بل ربما على مستوى المحادثات الجماعية داخل المجموعات أيضًا.




ومن المتوقع أن تبدأ خاصية مكالمات الفيديو بالظهور لمستخدمي iOS في الإصدار التجريبي رقم  2.16.3.525 لاختبار الميزة وتحسينها قبل إطلاقها على شكل تحديث رسمي لمستخدمي الإصدار النهائي من التطبيق.

ولتتمكن من تثبيت واختبار إصدارات Beta التجريبية من واتساب على iOS يجب أن تكون من مستخدمي هواتف آيفون مكسورة الحماية JailBroken وتحتوي على تطبيق Cydia، ولم تورد أي معلومات عن موعد إصدار هذه الخاصية إلى أجهزة أندرويد.
وكانت شركة واتساب التابعة لفيسبوك قد بدأت مؤخرًا ببدأ تشفير المحادثات والرسائل الصوتية وحتى المكالمات بين الأشخاص لمنع تعقبها من قبل أطراف ثالثة وقد لاقت هذه الخاصية إعجاب الكثير من المستخدمين وشجعت المزيد منهم على الانتقال إلى استخدام هذا التطبيق الذي كان سيء السمعة في مجال الحماية قبل إطلاق خاصية التشفير هذه.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}