Home » , , , » شرح كفية تخصيص واجهة وتطبيقات الآيفون على هاتفك الاندرويد

شرح كفية تخصيص واجهة وتطبيقات الآيفون على هاتفك الاندرويد

Posted by Droid Spacepedia on الأربعاء، 20 يوليو 2016

تعجب واجهة الايفون الكثير من مستخدمي أندرويد بل قد تكون هي السبب الرئيسي لانتقال البعض لاستخدام هواتف iOS بدلًا من اندرويد، ولأن نظام أندرويد نظام
أساسه الحرية فيمككنا التعديل على شكله وجعله مطابقًا تمامًا لنظام iOS وهذا هو ما يتمحور حوله مقالنا اليوم.

تطبيق iLuancher

هذا هو تطبيقنا الأساسي الذي سيقوم بتحويل الواجهة الأساسية للنظام إلى واجهة  الايفون التي قل من لم يعجب بها، حيث يحول هذا التطبيق أيقونات اندرويد إلى أخرى مشابه لنظام iOS ويقوم بإضافة خاصية البحث السريع (spotlight search) الخاصة بآيفون.

تطبيق iNoty

يقومiNoty بإضافة شريط الحالة المُسطح ذا الألوان الهادئة الجميلة الخاص بهواتف ايفون بالإضافة إلى مركز الإشعارات، عند استخدام تطبيق iNoty و تطبيق Ilauncher معًا يتوافر لك ميزة إضافية وهي عرض عدد الإشعارات الخاصة بعض التطبيقات على هيئة فقاعة بجانب ايقونة البرنامج كما هي الحالة في هواتف أيفون.

يمكنك هذا التطبيق من تغيير شكل شاشة القفل لجعلها مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في iOS، إذا قمت بالبحث في متجر التطبيقات عندك عن “iOS lock screen” ستجد الكثير من التطبيقات التي ستمكنك من القيام بهذه الوظيفة، ولكن السبب الرئيسي لاختيارنا هذا التطبيق هو امكانية تخصيص كل شيء فيه تبعًا لما تحب.
ملاحظة: قبل استخدام هذا التطبيق، ستحتاج أولًا إلى تعطيل شاشة القفل الحالية في نظامك 
تطبيق Messaging + 7 Free
جاء وقت تطبيق الرسائل، فيمكنك استخدام هذا التطبيق للحصول على نكهة تطبيق iMessage الخاص بأبل كل ما عليك فعله هو جعله التطبيق الإفتراضي للرسائل وبهذا انت انتهيت.
تطبيق Kokool Gallery 
أما بالنسبة إلى الاستديو فتطبيق Kokool gallery هو ما تحتاجه، يقدم لك هذا التطبيق واجهه مشابه جدًا لواجهة هواتف آيفون، التطبيق حذف من متجر جوجل لأسباب غير معروفة ولكن يمكنك تحميل الـAPK الخاصه به وتنصيبها.
 تطبيق iOS 7 Keyboard
أحد المطورين من موقع XDA قام ببرمجة هذا الكيبورد المشابه إلى كيبورد نظام iOS، ولكن إذا واجهت مشكلة في استخدامه فيمكنك استخدام تطبيق Go keyboard الموجود في متجر جوجل مع ااختيار الشكل المشابه لكيبورد iOS.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}