Home » , , » افضل 7 افلام اكشن واثارة

افضل 7 افلام اكشن واثارة

Posted by Droid Spacepedia on الخميس، 21 يوليو 2016

من الجواسيس إلى رجال الشرطة أو علماء الآثار هناك الكثير
من أفلام الإثارة التي تسلي الجمهور وتلهمهم باستمرار وكأنها صدرت حديثاً، 








Bad Boys


وهو فيلم مغامرات وكوميديا أمريكي، من إخراج مايكل بي وبطولة ويل سميث و مارتن لورنس، وتنبعث الكوميديا في هذا الفيلم من دور الفتى مايك ووعائلة ماركوس برونت الذي يجدون أنفسهم مضطرين لانتحال شخصيات بعضهم البعض وقلب أدوارهم.
6.8/10 

The Bourne Ultimatu


أحد الأفلام المعروفة في الألفية الثالثة وهو فيلم مغامرات وتجسس أمريكي-ألماني من إخراج بول غرينغراس الذي استحوى جزء من الفيلم من الرواية التي تحمل نفس الاسم _رواية إنذار بورن_ للكاتب روبرت لادلم، حقق الفيلم نجاحاً تجارياً كبيراً ووصلت إيراداته إلى أكثر 442 مليون دولار أمريكي حول العالم.
8.1/10 

Max Payne 


معا لحل سلسلة من جرائم القتل في مدينة نيويورك هي مخبر الشرطة الذي كان 

القتيل 

كجزء من مؤامرة وقاتل يسعى للانتقام لموت أختها الأسرة.سيتم مطاردة الثنائي من 

قبل الشرطة، والغوغاء، وشركة لا يرحم.

5.4/10 

Die Hard


القصة بسيطة ويجب على مروس ويليس محاربة جيش من الإرهابيين الألمان الذين هاجموا مبنى قصر ناكاتومي، الفيلم مليء بالمغامرة بدءاً من اللقطة الأولى وحتى تلك اللحظة التي لم يكن بروس فيها متأكداً من خروجه حياً من المبنى.
8.2/10

The Matrix


وهو من أفلام الخيال العلمي و يتحدث عن عالم افتراضي مصنوع بواسطة آلات حاسوبية ذكية تهدف إلى اخضاع الإنسان لسيطرتهم، تم تصوير الفيلم في سيدني وقد حقق مبيعات عالية حيث وصلت إيرادات الفيلم الأول 171 مليون دولار أمريكي في الولايات المتحدة و460 مليون دولار أمريكي حول العالم.
8.7/10 


The Raid


فيلم مغامرات وفنون قتالية تم اصداره في إندونيسيا، وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر مقارنة بميزانيته الضئيلة، حيث حصد أرباحاً تقدر بأربعة ملايين دولار أمريكي في الولايات المتحدة و15 مليون دولار أمريكي حول العالم.
7.6/10

Terminator2


يكمل هذا الجزء قصة الجزء الأول حيث تحاول سارة كورنر وابنها والتي هربت من مبيد في الجزء الأول الهروب مرة أخرى من مبيد آخر أكثر تطوراً المبيد أرسل عبر الزمن لقتل جون كونور ابن سارة ومنعه من أن يصبح قائد المقاومة البشرية في المستقبل. مبيد ثاني أقل تطوراً (شوارزينجر) يُرسل أيضاً عبر الزمن لحماية جون.
8.5/10 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}