Pages

الخميس، 9 مايو 2019

تسريب صور رسمية جديدة للهاتف Motorola One Vision، وتؤكد قدومه بثقب في الشاشة، وكاميرا بدقة 48MP


تسريب صور رسمية جديدة للهاتف Motorola One Vision، وتؤكد قدومه بثقب في الشاشة، وكاميرا بدقة 48MP

وردتنا في الفترة الماضية العديد من المعلومات حول الهاتف Motorola One Vision، وهو نفسه الهاتف الذي تردد بأنه سيحمل إسم Motorola P40 في الصين. في الواقع، لقد حصلنا على المواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف، كما أننا حصلنا على بعض الصور التي تستعرض لنا تصميم هذا الهاتف.
أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على صور رسمية مسربة جديدة تكشف لنا عن الهاتف Motorola One Vision. وكما تلاحظون، هذه الصور تؤكد لنا من جديد أن هذا الهاتف سيضم ثقبًا في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وتؤكد لنا كذلك أنه سيضم كاميرتين في الواجهة الخلفية التي ستكون مغطاة بالزجاج، وأنه سيعمل بنظام Android 9 Pie الخام بما أنه يحمل شعار Android One. وعلاوة على ذلك، فهو سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع في الشعار الدائري الموجود في الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية للجهاز.
وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد أن الهاتف Motorola One Vision سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة IPS LCD بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 9610، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.
وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك أن الهاتف Motorola One Vision سيضم كاميرتين في الخلف بحيث ستمتاز الكاميرا الأساسية منها بدقة 48 ميغابكسل علمًا أن هذه الأخيرة ستكون قادرة على إلتقاط الصور بدقة 12 ميغابكسل بفضل تقنية البكسلات المتراصة. وستقوم شركة موتورولا أيضًا بتزويد هذه الكاميرا بميزات خاصة، بما في ذلك ” Long Exposure ” و ” Video 3D HDR “. وبغض النظر عن الكاميرا، فالهاتف Motorola One Vision سيضم كذلك بطارية بسعة 3500mAh، وسيتم تقديمه بلونين هما الأزرق والذهبي. سيتم بيع الهاتف في الأسواق الدولية بما في ذلك أمريكا اللاتينية والهند والبرازيل، وسيصل إلى الصين تحت إسم Motorola P40.
هناك أيضًا هاتف آخر من شركة موتورولا مزود بالمعالج Exynos 9610 يحمل الإسم الرمزي Troika. وتردد بأن هذا الهاتف يضم نفس القدر من الذاكرة العشوائية ونفس خيارات الذاكرة الداخلية، ومن المتوقع أن يتم بيع هذا الهاتف في كل من الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية وأمريكا اللاتينية والهند والصين. نتوقع أن نسمع المزيد عنه قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق