Home » » ما تحتاج إلى معرفته حول YouTube Premium

ما تحتاج إلى معرفته حول YouTube Premium

Posted by Droid Spacepedia on الأربعاء، 18 يوليو 2018


أطلقت Google مؤخرًا YouTube للموسيقى و YouTube Premium. إحدى هذه الخدمات هي خدمة بث الموسيقى التي توفر ميزات مشابهة لما تتوقعه في موسيقى Google Play . والآخر هو خدمة بث الموسيقى ، مع مكافأة إضافية لتجربة YouTube خالية من الإعلانات.

ولكن إليك هذه الاتفاقية: تمتلك Google عددًا كبيرًا من الأسماء للعديد من الخدمات ، مما يجعل كل هذا مربكًا للغاية . نحن نبذل قصارى جهدنا لكسرها لك.

فكر في YouTube Music كمنافس لـ Spotify أو Apple Music . يمكن للمستخدمين الاشتراك أو بث الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية على YouTube ، وكل ذلك داخل التطبيق. هناك نوعان مختلفان من الخطط المختلفة. خطة مجانية مدعومة بإعلانات ، وخطة بمبلغ 9.99 دولار (11.99 دولارًا أستراليًا ، 9.99 دولارات أمريكية) لأولئك الذين يرغبون في تشغيل الخلفية ، والقدرة على تنزيل الموسيقى بدون إعلانات.

هناك تطبيق لمستخدمي iOS و Android ، بالإضافة إلى موقع ويب مخصص للاستماع إلى سطح المكتب.
أصبح YouTube Red الآن YouTube Premium
تذكر YouTube Red؟ ليس أكثر. تسمى الآن خدمة YouTube الخالية من الإعلانات بـ YouTube Premium.

ما هو YouTube Premium؟
يتضمن YouTube Premium كل العناصر المضمّنة في اشتراك YouTube للموسيقى - تدفق بدون إعلانات ، محتوى قابل للتنزيل ، تشغيل في الخلفية وما إلى ذلك - وخبرة YouTube خالية من الإعلانات والوصول إلى محتوى YouTube الأصلي.
يمكنك أيضًا الحصول على إمكانية تنزيل مقاطع فيديو YouTube للمشاهدة في وضع عدم الاتصال.
سعر YouTube Premium أعلى قليلاً من YouTube للموسيقى ، ويكلف 11.99 دولارًا (14.99 دولارًا أستراليًا ، 11.99 دولارًا أمريكيًا) شهريًا.

ماذا عن موسيقى Google Play؟
يتم تضمينه! إذا اشتركت في YouTube للموسيقى أو YouTube Premium ، فستتمكن أيضًا من الوصول إلى إمكانات موسيقى Google Play الكاملة. للأسف ، تظل مكتبة الموسيقى وقوائم التشغيل التابعة لك منفصلين في الخدمتين. نأمل أن تعمل Google على دمج الاثنين وسنتمكن من المضي قدمًا باستخدام حل واحد.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}