Pages

الجمعة، 13 يوليو 2018

اقوى تطبيق استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الاندرويد

تطبيق لاستعادة ما تم حذفه من الهاتف للاندرويد


يعتبر ديسك ديجر Disk Digger من أشهر التطبيقات المتخصصة في استعادة أي شيء تم حذفه من ذاكرة الهاتف سواء الداخلية أو الخارجية أو التي تم فقدانها وحذفها بالخطأ، ويستعيد التطبيق كافة الصور حتى وأن مر وقت طويل على فقدانها. DiskDigger هو تطبيق متميز لاسترداد الملفات فهو لا يعمل فحسب، بل يفعل ذلك بطريقة بسيطة جدا. على عكس تطبيقات مماثلة، سيتيح لك استعادة الصور المفقودة بدون مشكلة.

يعمل تطبيق ديسك ديجر من خلال اختيار الذاكرة التي تريد استعادة الصور المحذوفة منها سواء كانت داخلية أو خارجية، واذا اردت استعادة صورة او اي ملف محذوف فقط قم بوضع علامة صح على الخيار.
مع تطبيق DiskDigger لن تكون بحاجة الى توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر من أجل استعادة المحذوفات، حيث سيتم كل هذا مباشرة من خلال الهاتف.

وإذا كنت قد قمت بعمل روت Root لهاتفك من قبل فسيكون استرجاع الصور والفيديوهات أشمل، حيث سيبحث البرنامج عن المحذوفات في جميع الأماكن الموجودة بالهاتف، أما اذا كنت لم تقم بعمل روت للهاتف فسيعمل التطبيق على البحث عن الصور والفيديوهات المحذوفة في ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بالهاتف.

بَعد تنصيب تطبيق DiskDigger علي هاتفك الاندرويد، قُم بفتحه مُباشرة ثم اختر مكان الصور أو الفيديوهات التي تم حذفها سواء من الذاكرة الخارجية المُلحقة أو ذاكرة الهاتف أو ذاكرة التخزين المؤقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق