Pages

السبت، 14 يوليو 2018

اخيراً Adobe Photoshop كاملاً على الاجهزة المحموله وخصوصاً Ipad


قد تجلب Adobe أخيراً تطبيق Photoshop كاملًا على الأجهزة المحمولة ، وأجهزة iPad على وجه الخصوص ، بحلول العام المقبل.
 إذا كان الأمر كذلك ، فسيتعين على Adobe تقديم أدوات تتنافس بشكل كافٍ مع مجموعة كبيرة من تطبيقات تحرير الصور التي تقدم خدمات مماثلة لخدمات ادوبي فوتوشوب.
هذا وقد كشف تقرير صادر عن Bloomberg ، صدر اليوم ، أن المديرين التنفيذيين لشركة Adobe يخططون لجلب تجربة Photoshop الكاملة إلى iPad ،وعلى الرغم من  ذلك وحتى الان لم يتم تحديد   تاريخً محددًا لموعد حدوث ذلك حيث تدعي المصادر أن التطبيق قد يكون جاهزًا في وقت ما بحولول العام 2019.
هذا وقد قال Scott Belsky وهو المسؤول الرئيسي لشركة  Adobe Creative Cloud 
طموحي هو الحصول على هذه في السوق في أقرب وقت ممكن. هناك الكثير من المتطلبات  لاتخاذ منتج متطور وقوي مثل فوتوشوب وجعل هذا العمل على جهاز حديث مثل آي باد. نحتاج إلى جلب منتجاتنا إلى هذه الحقبة التعاونية الأولى في السحابة.
ويضيف أيضًا جزءًا من دافع الشركة في إنشاء فوتوشوب متنقل بالكامل نظرًا لطلبات المستهلكين الثابتة لكي يتمكنوا من إجراء تعديلات أثناء وجودهم بعيدًا عن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. قد يوفر برنامج Adobe's Lightroom، المتاح حاليًا لأجهزة iPad ، نموذج عمل لائقًا لكيفية عمل ذلك.
على الرغم من أن تطبيق Adobe يحتوي على تطبيق يُسمى Photoshop Express ، إلا أنه ليس قريبًا من نفس الفائدة لإصدار سطح المكتب.
 في حين أن Lightroom ليس الأفضل ، فهو أبعد ما يكون عن الحل الوحيد لمستخدمي iOS . أي شخص يريد تعديل الصور على جهاز iPad تحت تصرفه Affinity و Enlight و Pixelmator والعديد من التطبيقات الآخرى
لا اعرف ان كانت هذه التطبيقات ستوفر للمستهلك ميزات نسخة سطح المكتب رأي الشخصي نأمل ذلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق