Home » » هذه 25 موقع ويب ... من افضل المواقع لتعلم لغات البرمجة

هذه 25 موقع ويب ... من افضل المواقع لتعلم لغات البرمجة

Posted by Droid Spacepedia on الخميس، 26 يوليو 2018

لم يعد تعلم كيفية استخدام لغة البرمجة لمجرد متخصصي تكنولوجيا المعلومات ومهندسي البرمجيات. نظرًا لأن واجهة كل نشاط تجاري قد انتقلت عبر الإنترنت ، أصبحت القدرة على التلاعب بما يراه زائرو مواقع الويب وتفاعلهم معًا. اليوم ، معرفة كيفية برمجة الكود يمكن أن تكون واحدة من أهم المهارات التي يمكنك تعلمها والتي ستؤثر بشكل مباشر على التقدم الوظيفي. إذا تمكنت من تقديم قيمة إلى تواجدك على الإنترنت ، فيمكنك إحداث تأثير إيجابي وقابل للقياس على أي نشاط تجاري.

لماذا يجب عليك تعلم لغة البرمجة ؟
إذا كنت عضوًا جديدًا في عالم تطوير الويب وترميزه ، فمن المنطقي أن تبدأ من خلال تعليم نفسك كيفية البرمجة حتى تتمكن من اكتشاف ما تفعله وما لا ترغب فيه ، قبل استثمار الموارد في دورات لتشفير معين لغة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعلم الاكواد البرمجية ليس من الضروري أن يكلف ثروة - فبعض الموارد تتطلب استثمارًا ماليًا منخفضًا إلى لا شيء مطلقًا. يزداد حجم سوق العمل للمتخصصين في مجال البرمجة والمطورين ، وتتطلع الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم إلى أفضل العقول وأكثرها سطوعًا لملء هذه الوظائف. عندما تقترب من اليمين ، قد تجد حتى أنك لن تحتاج حتى إلى دفع عشرة سنتات لتعلم كيفية الترميز - اعتمادًا على مسار التعلم الخاص بك. إنها مهارة لن يتم التغاضي عنها أبداً من قبل أرباب العمل المحتملين وهي قيمة.

أين يمكنك تعلم البرمجة عبر الإنترنت؟
هناك العديد من أنواع الطرق المختلفة للتعلم بما في ذلك مسارات التعلم قبل الأوان بالإضافة إلى الدورات الفردية التي يمكن اتخاذها بشكل فردي. هناك لكل من يتطلع لتعلم لغات البرمجة . هذه هي 25 من أفضل المواقع لتعلم كيفية كتابة الاكواد البرمجة.

1. CODECADEMY
تلتزم أكاديمية Codecademy بتقديم أفضل تجربة تعليمية من خلالها ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية البرمجة. تدرك CODECADEMY أن البرمجة لا يُنظر إليها عادةً عند التفكير في التعليم المدرسي العام ، وقد وجدت هذه الشركة طريقة للتلاعب في طريقة عمل التعليم ، وجلب الفصل الدراسي عبر الإنترنت. تقوم أكاديمية Code ببناء التعليم الذي يحتاجه العالم الآن وفي المستقبل من خلال توفير تجربة تعليمية جذابة. استخدم أكثر من 24 مليون شخص أكاديمي Code لتعلم كيفية البرمجة الخاصة بهم ، حيث يوفرون دورات على JavaScript و HTML و CSS و PHP و jQuery و Ruby و Python. يتوفر أكثر من 300 ساعة من المحتوى عبر الإنترنت مجانًا للملايين من الأفراد في جميع أنحاء العالم. وستكون الدورات المتاحة قادرة على مساعدة أي شخص ، بغض النظر عن مستوى مهاراته في الترميز ، ومعرفته بأجهزة الكمبيوتر.

2. UDEMY
تم تأسيس منصة التعلم عبر الإنترنت هذه في عام 2010 ، ويمكن استخدامها كوسيلة للأفراد للتعلم أو تحسين مهارات العمل. هناك مجموعة صغيرة من دورات البرمجة المجانية التي يتم تدريسها من خلال دروس الفيديو ، ولكن هناك أيضًا دورات متوفرة بسعر محدد. وهو سوق عالمي للتعليم والتعلم عبر الإنترنت ، حيث يتقن الطلاب مهارات جديدة ويحققوا أهدافهم من خلال الاختيار من مكتبة تضم أكثر من 45000 دورة تدرس من قبل مدرسي خبراء في مجالهم. هناك وفرة من الدورات المتاحة للتشفير التي تتراوح من أكثر من 200 دولار إلى أكثر من حرة ، ولكن هناك ما يكفي من الدورات المجانية التي يمكن لأي شخص ليس لديه فكرة عما يفعلونه العثور على ما يحلو لهم ، والبدء من هناك. سيتمكن الطلاب من مشاهدة الدورات التي تم تقييمها على نظام 5 نجوم ، وسيكونون قادرين على رؤية ما يقوله الطلاب الآخرون حول الدورة التدريبية.

3. EDX
هذا النظام الأساسي للتعلم عبر الإنترنت لا يهدف للربح. انها مفتوحة المصدر. تأسست في عام 2012 من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة هارفارد. ولهذا السبب ، ستعرف أنك ستتعلم أحدث النظريات والتكنولوجيات المتطورة المتاحة. لدى EDX أكثر من 90 شريكًا حول العالم ، وتشمل المؤسسات غير الربحية الرائدة في العالم والجامعات والمؤسسات. سيتمكن الطلاب من اختيار دوراتهم من حوالي 60 مدرسة. يقع أولئك الذين يلتحقون بالدورات التعليمية في جميع أنحاء العالم ويركزون على تعلم المزيد عن الهندسة وعلوم الكمبيوتر واللغات والكتابة والتسويق والبيولوجيا ، وأكثر من ذلك بكثير. تأسست EdX وتحكمها الجامعات والكليات. Open edX هو النظام الأساسي الفعلي المستخدم في دورات edX وهو متاح مجانًا. يستطيع التقنيون والمعلمون بناء أدوات للتعلم والمساهمة بميزات جديدة للمنصة ، وإنشاء حلول رائدة من شأنها أن تفيد الطلاب في جميع أنحاء العالم.

4. Coursera
منذ نشأتها في عام 2012 ، تنضج Coursera لتصبح شركة تعليمية وتكنولوجية ربحية كبيرة تقدم أكثر من 1000 دورة دراسية تأتي من 119 مؤسسة. هناك عدد من دورات البرمجة التمهيدية التي تكون خالية من الجامعات الرائدة مثل فاندربيلت ، وجامعة تورونتو ، وستانفورد ، وجامعة واشنطن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الدورات الأكثر تقدما المتاحة مقابل رسوم. تتوفر الدورات باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية ، ويمكن أن تكون مترجمة باللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الصينية. هناك دورات متاحة في الأعمال وعلوم البيانات وعلوم الكمبيوتر. يتم تدريس كل الدورات التدريبية من قبل أفضل المؤسسات التعليمية في العالم ، وتتكون من محاضرات فيديو ومنتديات مناقشة المجتمع ، ومهام مراجعة النظراء. سيحصل من يكملون الدورة على شهادة دورة إلكترونية. تدوم الدورات من 4 إلى 6 أسابيع ، ويتم تسعيرها عادةً من 29 إلى 99 دولارًا ، وهي ليست متوفرة فقط عبر الإنترنت ، ولكنها متاحة لكل شخص لديه إمكانية الوصول إلى جهاز كمبيوتر.

5. CODEWARS
تم تصميم هذا الموقع لتقديم طريقة ممتعة ومبتكرة لتعلم الترميز. هو فنون الدفاع عن النفس تحت عنوان ويستند البرنامج بأكمله على التحديات التي تسمى "كاتا". سيقوم الطلاب بإكمالها للتقدم إلى دروس أكثر صعوبة. يمكن للطلاب اختيار تعلم لغة الترميز المطلوبة مثل C ++ و Java و JavaScript و Rust و Ruby و SQL و PHP و Swift و TypeScript و Crystal والمزيد. سيقوم الطلاب بتشجيع مهاراتهم من خلال تحدي أنفسهم على الكاتا. تم إنشاء الكاتا من قبل مجتمع CodeWars للمساعدة في تعزيز المهارات المختلفة. سيكون الطلاب قادرين على العمل لإتقان لغة الترميز الحالية الخاصة بهم ، أو قد يختارون توسيع فهمهم لواحد ليسوا على دراية به. سيستخدم الطلاب متصفحهم الخاص وسيستخدمون حالات الاختبار التي ستحقق تقدمهم. تقترب CodeWars من تعليم الترميز مع الأساليب الإبداعية والجديدة والمحسّنة التي ستساعد الطلاب بالتأكيد على الاحتفاظ بالمعلومات التي يتعلمونها.

6. FREECODECAMP
الغرض الرئيسي من Free Code Camp هو تعليم الرمز لأولئك الذين سيتعلمونه بحيث يساعدون المنظمات غير الربحية. وقد تمكنت المنظمة من حل أكثر من 30 مليون تحدٍّ مشفر ، وتبرعت بأكثر من 1.4 مليون دولار في أعمال التطوير. بالإضافة إلى كل ذلك ، قام أكثر من 4،000 شخص بتوظيف وظائف للمطورين بفضل الدورات التي يقدمها مخيم الترميز الحر. هناك دورات في HTML5 و CSS3 وجافا سكريبت وأكثر من ذلك. سيحصل الطلاب على مساعدة في الوقت الفعلي من غرف الدردشة المجتمعية ، مع القدرة على مقابلة المبرمجين الآخرين في مدينتهم. سيكون الطلاب قادرين على العمل في سرعتهم الخاصة ، وليس فقط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ولكن على هواتفهم أيضًا إذا لزم الأمر. أثناء التعلم ، سيقوم الأفراد بتجميع وبناء حافظاتهم الخاصة بالتطبيقات الحقيقية التي سيتم استخدامها من قبل أشخاص حقيقيين. يتم تسليم الدورات من خلال المهام والفعاليات التفاعلية والمركزة. إنه مجاني للبدء.

7. GITHUB
استخدم نوع GitHub كنقطة مرجعية. هناك أكثر من 500 كتاب مجاني عن البرمجة تغطي أكثر من 80 لغة برمجة مختلفة في خدمة استضافة مستودع Git. يعمل المتعاونون بجد للتأكد من أن هذه الموارد يتم تحديثها بشكل متكرر ودقيق.

8. THE ODIN PROJECT
هذه هي النسخة المجانية من مدرسة Viking Code School - وهي معسكر تدريب مشفر عبر الإنترنت. مع مشروع أودين ، هناك مسار ثابت يتبعه الطلاب لكي يتعلموا بنجاح تطوير الويب وترميزه بحيث لا يتم تركهم يتساءلون إذا كانوا يفعلون ذلك بشكل صحيح أو يتعلمونه بأفضل طريقة. أثناء العمل من خلال المسار ، سيعمل الطلاب على بناء محفظتهم ، مما سيساعدهم على التعلم والتوظيف في وقت لاحق. وقد وضع مشروع أودين بالفعل مشاريع مثالية لمساعدة الطلاب على طول الطريق. كما أنها تجعل من السهل إيجاد والعمل جنباً إلى جنب مع متعلمين آخرين بحيث لا يكون الطلاب وحدهم في سعيهم. سيتعلم الطلاب: مقدمة في تطوير الويب ، تطوير الويب 101 ، برمجة Ruby ، ​​HTML5 ، Ruby on Rails ، و CSS3 ، jQuery و JavaScript ، وأخيرًا الحصول على توظيف كمطور ويب. يوفر مشروع Odin مقاطع فيديو وبرامج تعليمية ومشاركات مدونة ودورات لكل موضوع. تساعد الطلاب على بناء المشاريع أثناء تنقلهم في الدورات التدريبية.

9. KHAN ACADEMY
يقدم هذا الموقع التعليم في شكل تمارين ممارسة ، ولوحة معلومات تعليمية مخصصة ، وأشرطة فيديو تعليمية. الطلاب قادرون على الدراسة في سرعتها الخاصة لمعرفة أساسيات الترميز. هناك الملايين من الطلاب من جميع أنحاء العالم بقصصهم الفريدة التي تتعلم من خلال أكاديمية خان. يمكن ترجمة الموارد إلى أكثر من 36 لغة. توجد صفحات على صفحات دورات وموارد الترميز التي يستخدمها الطلاب لتوسيع تعليمهم الترميز. إنها مهمة المؤسسة توفير تعليم مجاني على مستوى عالمي لأي شخص في أي مكان. عند البحث عن الدورة التدريبية المطلوبة ، يمكن للطلاب تصفح كل ما هو متاح ، أو يمكن فرزهم حسب النوع مثل مقاطع الفيديو والمقالات والبرامج والتمارين. هناك دورات للمبتدئين الذين لا يعرفون من أين تبدأ ، على طول الطريق حتى للمهنيين الذين يبحثون فقط لصقل مهاراتهم.

10. معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا OPENCOURSEWARE
في الواقع ، يعتبر الدخول إلى معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا منافسة قوية ، ولكن أي شخص لديه جهاز كمبيوتر يمكنه الوصول إلى مواد الدورة دون أي تطبيق. إنهم يحتفظون بمكتبة عبر الإنترنت لكل مادة تدرس في المؤسسة ، وهي متاحة لأي شخص لا يحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الحساب. هناك موقع ويب مخصص لجميع المواد والدورات ، لذلك لا يضطر الأفراد إلى القلق بشأن التنقل في موقع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) على الإنترنت ، واحتمال ضياعهم. يمكن للمستخدمين تصفح الدورات المتوفرة ، بل ويمكنهم أيضًا تصفية النتائج حسب ميزة الدورة التدريبية ، مثل التقييمات ، وملاحظات المحاضرات ، ومقاطع الفيديو ، والصوت ، والحصول على كتاب دراسي عبر الإنترنت. الغرض من OCW في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هو للمدرسين لتحسين مناهجهم ومناهجهم بينما يجد الطلاب موارد إضافية لمساعدتهم على النجاح. سيتمكن الطلاب الذين يتعلمون الترميز من خلال OCW من اختيار الدورات الخاصة بهم ، مجانا تماما ، وسوف تكون قادرة على إكمال الدورة تماما في سرعتها الخاصة.

11. UDACITY
تتمثل مهمة UdaCity في توفير التعليم العالي بأسعار معقولة ، ويسهل الوصول إليه ، وفعال للغاية ، وإشراك العالم كله. فهم يعتقدون أن التعليم ضرورة لكل البشر ، ويسعى إلى تحفيز طلابهم على التفوق في تعليمهم ومهنهم. التعليم هو تجربة مدى الحياة ، وتحول من الاستماع السلبي إلى القيام به بنشاط. تمكن الطلاب من النجاح في المدرسة ، ولكن أيضا في حياتهم اليومية بعد الانتهاء من المدرسة. ويهدف إلى تعليم المهارات التي يحتاج إليها قادة الصناعة اليوم ، وتقديم أوراق الاعتماد التي أقرها أصحاب العمل ، وإعطاء التعليم القيم في جزء صغير من التكلفة التي يتم طرحها في المدارس التقليدية. يتم وضع برامج nanodegree مع الشركات الرائدة اليوم مثل Facebook و Google و IBM و AT & T. يضمن الموجهون والمراجعون والمدربون أن أولئك الذين هم في البرنامج سيكملونه ويكونوا مستعدين للوظيفة التي يريدونها. يمكن للطلاب معرفة أساس Javascript مجانًا ، في حين أن الدورات الأكثر كثافة وبرامج nanodegree تأتي بسعر.

12. CODE AVENGERS
هنا ، سيتعلم الطلاب تعليمهم من خلال القيام بما يفعله المحترفون. وسيتم تقديم الإرشادات خطوة بخطوة ، و 1000 من تحديات التشفير ، ومسابقات ، ومقاطع الفيديو ، وسيتم دعمها من قبل مجتمع متحمس من المتعلمين والمربين الخبراء. سيبدأ الطلاب بتعلم كيفية بناء مواقع وتطبيقات بسيطة ، ولكن سوف يتقدمون بسرعة في بناء تطبيقات حقيقية يمكن عرضها للعائلة والأصدقاء وحتى لأصحاب العمل المحتملين. سيقترب الطلاب من تحقيق أهدافهم ، سواء أرادوا تحقيق حلمهم ، أو بناء التكنولوجيا التي ستغير العالم ، أو بدء شركة التكنولوجيا الخاصة بهم ، فإن Code Avengers مخصصون للمساعدة. هناك أكثر من مليون متعلّم راضي في 190 دولة حول العالم. يمكن للطلاب تجربة إصدار تجريبي لمدة 7 أيام مجانًا مع وصول محدود ، لتجربة 5 دروس في كل دورة تدريبية. وصول غير محدود يأتي مع ثمن ، لكنه يتيح الوصول إلى جميع الدروس ، ومسابقات ، والمشاريع ، والقنوات.

13. DAVID WALSH BLOG
ديفيد والش هو مطور ويب ومهندس برمجيات يبلغ من العمر 33 عامًا يعمل كمهندس برمجيات أقدم لموزيلا ، ومؤلف تقني لمدوّنته الخاصة وكملصق ضيف لآخرين ، ولقاء المتحدث والمؤتمر حول العالم ، المطور الأساسي لبرنامج MooTools JavaScript Framework وخالق موصلات MooTools ، مؤسس Script & Style ، ومؤسس Wynq Web Labs. في السابق ، كان مهندسًا برمجيات في SitePen ، وهو مستشار لـ BestBuy ، وهو مساهم في الوثائق لمجموعة Dojo Toolkit ، ومشرف على المنطقة في Dzone. يكتب مدونته لتقديم معلومات عن JavaScript و AJAX و PHP و WordPress و CSS و HTML5 والمزيد. يمكن للأفراد البحث في مدونته باستخدام العلامات المرتبطة بالمشاركات ، بحيث يمكنهم قراءة المقالات الأكثر صلة برحلتهم التعليمية.

14. TUTS
يعد هذا موردًا رائعًا ليس فقط العثور على الكثير من البرامج التعليمية المجانية ، ولكن أيضًا الخيارات المدفوعة للبرامج التعليمية والدورات التدريبية الحقيقية. هناك أكثر من 570 دورة فيديو يتم إرشادها من قبل محترفين ، وتتضمن جميع المواضيع ، وليس فقط تلك المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر. كما يقوم Tuts + بنشر الكتب الإلكترونية. ستعلم الآلاف من البرامج التعليمية المجانية الطلاب كيفية تطوير البرامج من تطبيقات الويب إلى الأجهزة المحمولة وكل شيء يمكن تخيله فيما بينهما. يمكن للمستخدمين البحث في هذه البرامج التعليمية المجانية للعثور على ما يبحثون عنه ، بما في ذلك الدورات التدريبية والكتب الإلكترونية الكاملة. Tuts + يقترح 3 دروس متميزة لأولئك الذين هم العلامة التجارية الجديدة إلى رمز - سوف تعليم الويب التنمية لهم كل ما يحتاجون إلى معرفته عن لغة التطوير ، والأدوات ، والأدوات ، ووردتقدم المواد للأفراد ليصبحوا خبراء في البرنامج المساعد وورد وتطور الموضوع وسيقوم تطبيق Mobile Development بتعليم الأفراد كيفية تطوير تطبيقات مذهلة لجميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Android و iOS.

15. SITEPOINT
SitePoint هو مركز لمطوري الويب لمشاركة شغفهم في صنع أشياء مذهلة على الإنترنت. تم إعداده لمحترفي الويب من قِبل محترفي الويب ويساعد المصممين والمطورين وأصحاب المشاريع ومنشئي المنتجات والمبرمجين. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن المعلومات ببساطة كتابة كلماتهم الرئيسية في مربع البحث ، وتصفح المقالات المتاحة. يمكن بعد ذلك فرز المقالات حسب الفئة ، ثم حسب المؤلف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين البحث عن لغة الترميز المطلوبة ببساطة عن طريق استخدام شريط القوائم ويتم تصنيفها كلها بطريقة مرتبة. يتضمن ذلك HTML و CSS و JavaScript و PHP و Ruby و Mobile و Design & UK و WordPress و Java والمزيد.

16. HTML5 ROCKS
تم إطلاق هذا الموقع في عام 2010 ويتكون من الموارد والبرامج التعليمية وجميع آخر تحديثات HTML5. وهو مفتوح المصدر ، بحيث يتمكن المطورون من اللعب ببعض رموز HTML5 المتوفرة. إنها أكثر تقدمًا قليلاً من العديد من الدورات التمهيدية ، فهي ليست مكانًا رائعًا لبدء المبتدئين. يمكن للمستخدمين البحث عبر الموقع للبحث عن ما يبحثون عنه بالضبط ، أو يمكنهم تصفح جميع البرامج التعليمية. يتم كتابة البرامج التعليمية من قبل مجموعة متنوعة من الأفراد الذين يتخصصون في مجالات مختلفة لتطوير الويب ولغة البرمجة.

17. HACK.PLEDGE ()
يتكون هذا الموقع من مجتمع مطورين يساعد بعضهم البعض على إتقان براعة برامجهم الخاصة. أولئك الذين يستخدمون الموقع هم إما تعليم أو توجيه الأجيال المستقبلية من المطورين ، أو هم المستقبل ويتعلمون من الأفضل. تم تصميم Hack.pledge () بحيث يقوم المدرسون والمتعلمون باستمرار بتبادل المعلومات ، ويقضون وقتًا أقل في التمسك وقضاء المزيد من الوقت في كتابة كود وبرمجة أفضل بشكل أسرع. يتم توصيل الموجهين والموجهين تلقائيًا عبر الموقع الإلكتروني ، ويسهل ذلك بواسطة Pluralsight ، الذي يدعم تكلفة البنية التحتية من أجل ربط هؤلاء الموجهين والموجهين ببساطة من خلال المساهمة في التكنولوجيا الخاصة بهم. سوف تحصل Mentees على التوجيه المجاني عند الحاجة إليه ، بناءً على توافر الموجهين. ولأن المنظمة بأكملها تقوم على نظام الشرف ، يمكن للأفراد الحصول على أكبر قدر ممكن من التوجيه الحر كما يريدون أو يحتاجون في أي وقت مناسب لهم.

18. AGUPIEWARE
هذا مطور تطبيقات مستقل قام بمسح بعض من أفضل المؤسسات داخل الولايات المتحدة. بعد ذلك ، جمعت المناهج الدراسية التي تشبه مناهج الدورات المجانية التي تقدمها MIT و Berkeley و Carnegie Mellon و Columbia. بعد ذلك ، تم تقسيم البرامج إلى 15 دورة: 3 صفوف مقدمة ، 7 فصول دراسية أساسية ، و 5 مواد اختيارية. على الرغم من أن هذا الموقع والبرنامج لا يقدمان الفضل ، إلا أنه يعد مكانًا رائعًا للبدء بهؤلاء الذين يبحثون عن برمجة الكمبيوتر وترميزه. يتم تقسيم دورات التعلم عبر الإنترنت إلى مجموعات استنادًا إلى مسار التعلم الذي يرغب الطالب في تنفيذه ، مثل Python و Computer Science و Swift و Hacking and Security Testing و Linux. بالإضافة إلى الدورات ، تمتلئ المدونة بمقالات عن جميع الأحداث الأخيرة المتعلقة بالحواسيب وكيف تؤثر التكنولوجيا على حياتنا.

19. CRUNCHZILLA
يتكون هذا الموقع من Data Maven و Code Maven و Code Monster و Game Maven ، وهو موقع يحتوي على برامج تعليمية تفاعلية للأفراد من جميع الأعمار ويمكنهم اللعب برمز للتجربة والبناء والتعلم في تمهيدهم الخاص. كود مونستر هو للمتعلمين الأصغر سنا الذين تتراوح أعمارهم بين 9 إلى 14. وهو البرنامج التعليمي الأسهل ولكن يمكن أن يساعد أيضا البالغين الغريبين الذين ليسوا متأكدين من أين تبدأ. الرمز Maven أصعب من Code Monster ، وهو مخصص للأعمار من 13 عامًا فما فوق. لديه مشاكل أكثر صعوبة ، ويذهب إلى مزيد من العمق والمزيد من الشرح حول المشاكل. تم تصميم لعبة Maven للمراهقين الأكبر سنا والبالغين الذين لديهم بالفعل بعض الخبرة في البرمجة. وهو برنامج تعليمي خطوة بخطوة لكتابة 3 ألعاب فيديو مختلفة. تعد Code Maven و Code Monster و Maven اللعبة عبارة عن برامج تعليمية تفاعلية تستخدم الرمز المباشر. تركز هذه البرامج التعليمية الغامرة على العمل بدلاً من الشرح. Data Maven هو مقدمة للبرنامج التعليمي الإحصائي المصمم لإثارة فضول الإحصاءات والبيانات. وهو برنامج تعليمي يقدم أسئلة حول الإحصائيات والبيانات لأولئك الجدد على الموضوع.

20. DASH GENERAL ASSEMBLY
هذه الدورة مجانية وممتعة على الإنترنت ستقوم بتدريس أساسيات تطوير الويب من خلال المشاريع التي يمكن القيام بها ببساطة في متصفح المستخدم. سيتعلم المستخدمون HTML5 ، والطريقة الصحيحة لرمزه. تعرّف على كيفية إنشاء مواقع ويب جميلة وحديثة وتعلم كيفية تحقيق التوازن بين تنسيق التنقل والمحتوى. سيساعد CSS3 المستخدمين على إنشاء صفحات مقصودة كاملة خاصة بهم ، بما في ذلك التنقلات الحديثة ، وتخطيطات متعددة الأعمدة ، وتصميم متوافق مع الجوال. تعلم جافا سكريبت لإنشاء واجهة ديناميكية تدير أحداث المستخدم ، وأضف تأثيرات واجهة المستخدم مثل الرسوم المتحركة أو التأثيرات التي ستجعل زوار موقعك الإلكتروني سعداء للغاية. تمهد الجمعية العامة داش الطريق لتحويل التعليم والمهن ، من خلال توفير التدريب المجاني للمهارات التي هي في مثل هذا الطلب العالي اليوم ، وسوف يكون في المستقبل المنظور.

21. CODE SCHOOL
هذا هو وجهة التعلم التفاعلية لأولئك الذين المطورين الطموحين أو ذوي الخبرة. يتم تنظيم الدورات التي تقدمها مدرسة Code إلى مسارات مختلفة تعتمد على التكنولوجيا. يجب على الطلاب استكشاف المسارات للعثور على المسار المناسب لهم. يمكن للطلاب اختيار HTML / CSS ، و JavaScript ، و Ruby ، ​​و Elixir ، و PHP ، و .NET ، و Python ، و iOS ، و Git ، و SQL ، وحتى بعض المواد الاختيارية. سيحصل الطلاب على مدربين ذوي خبرة وجذابة يأخذونهم من خلال المواد مع دروس فيديو عالية الجودة. ستتم ممارسة الكود بشكل صارم في المتصفح من خلال تحديات بالطبع ، وسيتلقى الطلاب ردود فعل فورية. للحوافز ، سيكسب الطلاب نقاطًا من خلال التحديات وسيحصلون على شارات عند اكتمال كل دورة تدريبية ، مما يؤدي إلى شارة إكمال الدورة التدريبية. سوف تقوم بطاقة التقرير بتتبع جميع أنشطة الطالب بما في ذلك النقاط والشارات المكتسبة ، والدورات التدريبية المكتملة ، والشاشات المسجلة ، وغيرها الكثير. قامت مدرسة Code بتدريس أكثر من مليون طالب من حوالي 237 دولة. عند التسجيل في مدرسة Code Code ، سيتمكن المستخدمون من الوصول غير المحدود إلى 69 دورة تدريبية مع 253 قرصًا للشاشة ، ويمكن أن يلغي أي وقت. يمكن أن يتوقع الطلاب أن يدفعوا شهريًا بمبلغ 29 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، أو يدفعون لعامًا واحدًا بسعر 228 دولارًا أمريكيًا مرة واحدة ، والذي ينخفض ​​إلى 19 دولارًا في الشهر /

22. TREEHOUSE

سيتمكن الطلاب من التعلم من أكثر من 1000 مقطع فيديو تم إنشاؤها بواسطة خبراء في مواضيع تصميم الويب ، والترميز ، إلخ. يتم تحديث المكتبة باستمرار بحيث تعكس أحدث الأخبار والمعلومات حول تقنيات الويب والتشفير بحيث هو دائما على حق في أو قبل المنحنى. سيقوم الطلاب بممارسة ما تعلموه من خلال إجراء الاختبارات وإكمال تحديات الرموز التفاعلية. سيسمح هذا النوع من الممارسة للطلاب بالاحتفاظ بالمعلومات التي يتعلمونها حتى يمكنهم تطبيقها بنجاح على مشاريعهم المستقبلية. عند الانتهاء من العديد من الدورات التدريبية واختبارات المهارات ، سيحصل الطلاب على شارات تشير إلى المهارات التي تمتلكها والتي يمكن رؤيتها بشكل علني ، ويمكن رؤيتها من خلال الشركات التي تبحث في الموقع. بعد الإصدار التجريبي المجاني ، يمكن للمستخدمين اختيار الخطة الأساسية مقابل 25 دولارًا في الشهر ، أو الخطة المبدئية مقابل 49 دولارًا في الشهر. تستخدم مئات من المنظمات المجتمعية والمدارس والمؤسسات التجارية Treehouse لمساعدتهم على تطوير مهارات قيمة.

23. INFINITE SKILLS BY UDEMY
تقدم هذه الشركة مجموعة متزايدة باستمرار من حلول التعليم الإلكتروني التي تُعلم من خلال استخدام مقاطع فيديو عالية الجودة إلى جانب خبرة عملية وملفات عمل شاملة. يتم إنشاء كل دورة من قبل المدربين والخبراء المدربين المتخصصين في التعليم المستند إلى الفيديو. يتم التركيز على تعليم المهارات الحياتية الحيوية للتقدم في البيئة التجارية اليوم. حتى الآن ، كان هناك ما يزيد عن 689000 طالب يأخذون 331 دورة ، وتركوا 38،098 مراجعة. يتم اختيار جميع الدورات حسب الطلب ، وتتراوح من المئات من الدولارات. هناك ما يكفي من الدورات المجانية المتاحة لأي مبتدئ لاختيار واختيار المسار الذي يناسبهم بشكل أفضل.

24. LYNDA
برنامج من LinkedIn ، هناك 5877 دورة متاحة في مجال التكنولوجيا والأعمال والمهارات الإبداعية التي يتم تدريسها من قبل القادة في هذه الصناعة. في تطوير البرمجيات وحدها ، هناك أكثر من 600 دورة متاحة ، وتطوير على شبكة الإنترنت ، أكثر من 700. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مجانية ، مع وصول غير محدود لاختيار ما يرغبون في تعلمه من مكتبة الاشتراكات الواسعة ، سيتعلمون من خبراء الصناعة الرائدة متحمسون للتدريس ، وسيكون المستخدمون قادرين على التعلم في أي مكان ، ويمكنهم التبديل بين أجهزة الكمبيوتر والجهاز اللوحي والكمبيوتر اللوحي حتى يتمكن تعليمهم من متابعتها عندما يكون الوقت مناسبًا. تقدم Lynda مسارات التعلم - برامج الدورة التدريبية للأفراد الذين لديهم مسار وظيفي محدد في الاعتبار. بعد انتهاء الإصدار التجريبي المجاني ، يمكن للمستخدمين اختيار خطة أساسية أو متميزة ، تبدأ من 29.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا فقط وتسمح بالوصول غير المحدود إلى جميع الدورات التدريبية ، وأكثر من ذلك بكثير.

25. CODEHS
يحتوي هذا البرنامج على كل ما يلزم لتدريس علوم الكمبيوتر ، ويستهدف أكثر في إعداد الفصل الدراسي من الأفراد. لديها منهج قائم على شبكة الإنترنت ، رؤى المدير ، وأدوات المعلم ، والتطوير المهني. المنهج هو خطوة خطوة لمساعدة الطلاب في مهارات حل المشاكل ومهارات التفكير المنطقي أثناء تعلم أفضل الممارسات. سيتمكن المعلمون من الوصول إلى كل ما هو ضروري لتدريس الفصل ، بما في ذلك المناهج والتدريبات وخطط الدروس ، الخ. يمكن للمدرسين أيضًا تخصيص فصلهم ليلائم احتياجاتهم الخاصة ، كما أن التخفيضات التلقائية تتقلص بشكل كبير في أوقات الدرجات.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}