Home » , » لعبة Speed Legends Drift Racing v1.1 مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

لعبة Speed Legends Drift Racing v1.1 مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

Posted by Droid Spacepedia on السبت، 24 فبراير 2018

Speed Legends: Drift Racing هي لعبة ثلاثية الأبعاد، حيث لن يكون هدفك الرئيسي هوان تصل أولا إلى خط الوصول بل بالأحرى كيف تفعل ذلك مع الإنزلاق بأحسن طريقة ممكنة لربح أكبر عدد ممكن من النقط.

بالإضافة إلى إمكانية تعديل نظام التحكم، يمكنك أيضا تغيير زاوية نظر الكاميرا التي تود أن ترى من خلالها السيارة. كما يمكنك أيضا تكبير اللقطة أو تصغيرها من أجل أن ترى وجهة نظر مختلفة. لكن أفضل شيء هو أنك تستطيع أن ترى حتى الإعادة لأفضل لحظات السباق إذا شغلت تقنية الإعادة.

وأخيرا ، لديك أفضل لعبه سباق الانجراف علي الهاتف المحمول مع الفيزياء الانجراف السيارة الأكثر واقعيه ، غير محدود التخصيص ، والإدمان التقدم الوظيفي ومتعه لا نهاية لها!

★ الفيزياء الانجراف الحقيقي

أساطير السرعة يجمع بين الواقعية والمرح الفيزياء القيادة لخلق أفضل سيارة الانجراف لعبه علي الهاتف النقال مع محرك الفيزياء المتقدمة القيادة. أفضل سيارة الانجراف لعبه ياتي مع أفضل سيارة الفيزياء الانجراف!

★ غير محدود التخصيص

أساطير السرعة يوفر التخصيص الأكثر تفصيلا للمركبات من اي وقت مضي علي الهاتف النقال. من فينلز إلى مئات من أجزاء السيارات ، يمكنك إنشاء الخاصة بك فريدة من نوعها الانجراف السيارة وإظهار أسلوبك للجميع.

★ الخرائط الابداعيه

الانجراف لاستكشاف المسارات مصممه خصيصا لانجراف والمتعة لا نهاية لها! من البناء إلى القاعدة العسكرية ، وجميع أنواع المسارات في انتظاركم!

★ أفضل المؤثرات الصوتية

الآن ، يمكنك ان تشعر السلطة تحت غطاء محرك السيارة مع الصوت الحقيقي والعادم الأصوات المسجلة من السيارات الحقيقية! استعد للشعور بالقوة

★ أفضل الرسومات

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Atahan Sir
نوع تطبيق : سباق
الإصدار : v1.1
التوافق : 4.3 فما فوق
حجم اللعبة : 74 ميجابايت
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً !
صور من اللعبة :
رابط تحميل اللعبة : Google Play

رابط تحميل اللعبة : APk 

رابط تحميل اللعبة : Obb Data


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}