Pages

الأربعاء، 21 فبراير 2018

تطبيق KSWEB: server + PHP + MySQL Pro لاختبار الاكواد البرمجية على الاندرويد

تحميل تطبيق KSWEB: server + PHP + MySQL لاختبار الاكواد البرمجية قبل طرحها على الانترنت للاندرويد باخر تحديث !
هل تريد ان يكون لديك منصة لتشغيل المواقع علي PHP في اي مكان مناسب ؟ إنه ممكن! ومن الكافي لتثبيت كالسوب علي جهاز الروبوت الخاص بك ونسخ البرامج النصية إلى المجلد htaccess علي بطاقة الذاكرة. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل محتوي الويب الخاص بك! هكذا, [كسوب] مجموعه لمطوره نسيج ل ال [اندرويد] منصة. حزمه تتكون من: خادم الويب ، خادم بروتوكول نقل الملفات ، PHP لغة البرمجة ، والخلية dbms وجدوله. ولا يحتاج البرنامج إلى حقوق جذريه للأداء السليم ، ما لم تكن ، بطبيعة الحال ، تريد استخدام الخادم علي المنفذ 80. بالمناسبة ، فانه يمكن ان تكون مريحه عند فتح الخادم الخاص بك علي شبكه الإنترنت. هذا سوف يسمح لك ان يكون لها استضافه صغيره في جيبك!

يتم الانتهاء من البرنامج باستخدام برنامج جدوله مع تعابير تشبه كرون. قم بتخطيط وتنفيذ بعض العمل المفيد علي بيانات ويب. فان واجهه المستخدم الصديقة والرغبة في الاجابه علي الاسئله سوف تسمح لك لتحقيق جميع أفكارك.

لدينا حزمه بسهوله يدير CMS الشعبية وأطر مثل Yii2 ، دروبال ، Joomla ، وورد ، مواكس ، الخ. إذا كان لديك اي اسئله حول كيفيه تشغيل هذا أو ان نظام الاداره الوظيفية سوف نرد عليها!

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : KSLABS 
نوع تطبيق : الادوات
الإصدار : v3.81
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 17 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :
رابط تحميل التطبيق : Google Play

رابط تحميل التطبيق : APk

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق