Home » , » لعبة Hex Commander: Fantasy Heroes v3.1 مهكرة كاملة للأندرويد

لعبة Hex Commander: Fantasy Heroes v3.1 مهكرة كاملة للأندرويد

Posted by Droid Spacepedia on الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

تحميل لعبة الاستراتجية والحرب ضد العفاريت والاقزام Hex Commander: Fantasy Heroes النسخة المعدلة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث !
قائد عرافة: أبطال الخيال هي لعبة استراتيجية بدورها القائم من شأنه أن يضع لك الحق في وسط الصراع بين البشر، والعفاريت، العفاريت، والجان والأقزام.
بناء جيش عظيم وقيادة القوات الخاصة بك إلى النصر، وذلك باستخدام المهارات الفريدة من الوحدات الخاصة بك. الاستفادة من أغطية الأرض والمباني لرفع مستوى الإحصاءات وخداع أعدائك.
في الحملة الإنسانية التي تفترض دور بيرسيفال كينت، نصيرا المخضرمين الذين تم ارسالهم من قبل الامبراطور للتحقيق في تقارير النشاط عفريت في المستوطنات البشرية. والمملكة هي على شفا حرب ... من يريد أن تندلع؟ أي نوع من التحالف سيكون لديك لتشكيل لمواجهة الغزو لا مفر منه للخصوم الخضراء البشرة؟ المشاركة في حملة مثيرة للوصول إلى الجزء السفلي من الحقيقة وحماية شعبكم.
لاكتساب ميزة تكتيكية يجب اللجوء إلى السحر، والذي يذهب الى أبعد من نشر وحدات بركه المتخصصة. كما نصيرا، يتم تدريب بيرسيفال لاستخدام مخطوطات، والتي يمكن تحويل دفة الامور من المعركة في غمضة عين. استدعاء أوندد، يؤدي خصومك إلى وابل من النار أو سحابة سامة، وتوقظ غضبهم.
بفضل الإمبراطور، لديك قاعدة تحت تصرفكم. يمكنك تعظيم وفقا لطريقتك القتال المفضل. ترقية البطل وحدات المفضلة لديك، وتحسين مرافق اتصالات لكسب ميزة في ساحة المعركة.

الوصول إليها والمعقدة لعبة استراتيجية 
لعبة استراتيجية تقوم بدورها مع قواعد بسيطة وواضحة وعمق تكتيكي، وذلك بفضل التي يمكنك ضبط أسلوب اللعب إلى التفضيلات الفردية الخاصة بك -.
- استخدام مهارات خاصة للبطل والوحدات الخاصة بك لاكتساب ميزة في ساحة المعركة.
- توسيع قاعدة الخاص بك، ورفع مستوى الجيش وتجنيد وحدات متخصصة.
- كل من السباقات المتاحة لديها وحدات وميزات متوازنة، الذي فرض استراتيجية فريدة من نوعها وجعل المعارك أكثر إثارة ومتنوعة.
- استكمال حملة آسر لمعرفة الحقيقة وراء الحرب من شأنها أن تغير مملكتك إلى الأبد.

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Home Net Games
نوع تطبيق : الاستراتيجية
الإصدار : v3.1
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم اللعبة : 74 ميجابايت
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً !
صور من اللعبة :
رابط تحميل اللعبة : Google Play

رابط تحميل اللعبة : APk


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}