Home » , » لعبة حرب النجوم Star Wars Galaxy of Heroes v0.10.279290 مهكرة للاندرويد

لعبة حرب النجوم Star Wars Galaxy of Heroes v0.10.279290 مهكرة للاندرويد

Posted by Droid Spacepedia on الأحد، 26 نوفمبر 2017

تشكل Star Wars: Galaxy of Heroes حقا مصدر متعة كبيرة لعشاق القصة الشهيرة Star Wars. وهذا ليس فقط بفضل تفاصيلها الممتعة، ولكن أيضا لأنها تحترم خصوصية هذه القصة الشهيرة، وخصوصا من حيث رسوماتها المتميزة. إنها دون شك واحدة من أفضل ألعاب هذه السلسة الشهيرة المتاحة حاليا على الأندرويد. 

يتميز نظام القتال في Star Wars: Galaxy of Heroes ببساطته. فحين يصل دورك سيكون بإمكانك أن تختار أي عدو ستهاجم و أي نوع من الهجمات ستنفذها بواسطة شخصية بطلك. فكل بطل يستطيع القيام بهجوم عادي و أخر خاص بحسب أي نوع من الابطال تنتمي إليه. فبعض الشخصيات Jedi مثلا، تمكنك من علاج شخصياتك المصابة بفضل قدراتهم الخاصة. 

سيكون بإمكانك أيضا، بين المعارك، أن تزور قاعدة عملياتك cantina . حيث سيكون بإمكانك الإطلاع على كل الشخصيات التي قمت بتحريرها إضافة إلى إمكانية شراء شخصيات أخرى، أو التحسين من قدرات شخصياتك و أسلحتك، و غير ذلك.

هزيمة خصومه وارتفاع إلى أعلى كما كنت تهيمن على hologames المجرة في الكانتين بعيدة. ترقية قدرات أبطال الخاص بك كما كنت تلعب لأكثر قوة الهجمات وانتصارات أكبر. ثم محاربة لاعبين آخرين في فرقة كانتينا معارك، حماية الأصناف النباتية فرقة الساحة، وفرقة البطولات لتحقيق العظمة.

اتخاذ قرارات تكتيكية ذكية وتجهيز أبطال الخاص بك مع والعتاد في نهاية المطاف إلى تعزيز الضرر في الحرب المجرة. فتح قدراتهم ممتعة لجعل فريقك لا يمكن وقفها كما كنت أطلق العنان لقيادة التحركات مثل نقطة الهدف لوك سكاي ووكر، والاعتداء المتهورة جدي فارس أنكين، وغيرها.

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : ELECTRONIC ARTS
نوع تطبيق : الإثارة والمغامرة
الإصدار : v0.10.279290
التوافق : 4.1 فما فوق
حجم اللعبة : 60 ميجابايت
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً !
صور من اللعبة :
رابط تحميل اللعبة : Google Play

رابط تحميل اللعبة : APk


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}