Pages

الخميس، 5 أكتوبر 2017

تطبيق Virus Cleaner - Antivirus Pro v1.2.5 منظف الفيروسات القوي للاندرويد

MAX Security، حل شامل ومتقدّم لمكافحة الفيروسات على Android مجاناً! حماية وتحسين أداء هاتفك بميزات مكافحة الفيروسات وقفل التطبيقات والتسريع وتنظيف الملفات غير المهمة.

لهاتف أكثر سرعة وأماناً وذكاءً وغيرها! حقق أقصى فائدة من MAX Security الآن!

ميزات متقدمة

* مضاد فيروسات - أكثر أماناً وذكاء
احمِ هاتفك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس. MAX Security، أداة مكافحة الفيروسات الشاملة التي تفحص التطبيقات أو الملفات التي تقوم بتنزيلها تلقائياً للكشف عن أي برامج ضارة. كما تتوفر ميزة فحص الفيروسات بنقرة واحدة.

* قافل التطبيقات - أكثر خصوصية
امنع الوصول غير المصرح به واحمِ خصوصيتك. يساعدك قافل التطبيقات على منع الوصول إلى تطبيقاتك الخاصة مثل: Whats App، Facebook، Snapchat، البريد الإلكتروني، الرسائل، معرض الصور، جهات الاتصال....الخ. لن يتمكن أي شخص من استخدام هذه التطبيقات دون كلمة مرور. 

* مراقبة البيانات - لا تتجاوز حد استخدام البيانات
يقوم مراقب البيانات بقياس وتحليل حركة البيانات اليومية بدقة تامة. يرسل تحذيرات عند الوصول إلى حد معين من استخدام البيانات لحمايتك من تجاوز الحد بفعالية.

* مسرّع الهاتف - هاتف أسرع من أي وقت مضى 
استخدم زر التسريع على الشاشة الرئيسية لهاتف أسرع بنسبة تصل إلى 50%! حرر ذاكرة جهازك واقفل التطبيقات التي تعمل في الخلفية خلال بضع ثوانٍ!

* منظف المهملات - مساحة إضافية
يساعدك منظف المهملات على توفير المساحة بإزالة الملفات غير المهمة المحمية من نظام Android وغيرها من التطبيقات. قد تشغل هذه الملفات مساحة تتجاوز 1GB من مساحة تخزين هاتفك.

* موفّر البطارية وشحن ذكي - لبطارية أطول عمراً
يذكّرك عندما تكون طاقة بطاريتك منخفضة ويمدد عمر البطارية بما يصل إلى 50 دقيقة. يغلق التطبيقات المستنزفة للطاقة تلقائياً أثناء الشحن لتجنب فرط ارتفاع درجة حرارة الهاتف والشحن الزائد.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : ONE App Ltd. 
نوع تطبيق : الادوات
الإصدار : v1.2.5
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 7 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات  متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :
رابط تحميل التطبيق : Google Play

رابط تحميل التطبيق : APk

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق