Pages

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

لعبة Train Simulator PRO 2018 v1.3.7 مدفوعة كاملة للاندرويد

إن كنت من عشاق القطارات، فربما ستجد في Train Simulator PRO 2018 ضالتك. يشكل هذا التطبيق طريقة رائعة لمحاكاة قيادة القطارات دون حاجة لأية برامج أخرى متخصصة. فهذه اللعبة المسلية تضع رهن إشارتك وتحت مسؤوليتك قطار للمسافرين والذين سيكون عليك أن توصلهم إلى وجهتهم دون مشاكل.

تتميز طريقة اللعب على هذه اللعبة ببساطتها: حيث ستجد إختبارات للسرعة والتي تمكنك من التحكم في سرعة القطار بحسب السكك والمناطق التي تمر منها. حيث يمكنك أن تذهب بأقصى سرعة إذا كنت تسير على خطوط حديدية مستقيمة ولكن لابد من تخفيضها عندما تلتقط مسافريك. حيث ستجد علامة خضراء تنبهك لتتوقف بالكامل حتى لاتفوت المسافرين الذين يودون أن يستقلوا القطار.

تحظى هذه اللعبة بعدة مشاهد مختلفة ولكن تلك الخاصة بالتلال والثلوج والصحراء تبقى أفضلها. وفي كل الأحوال، فهدفك يبقى هو نفسه دائما: علليك أن تركب المسافرين وتنقلهم إلى وجهتهم. كما تنقسم Train Simulator PRO 2018 إلى عدة مستويات مختلفة، لذلك، يمكنك التقدم في أطوار اللعبة وزيادة مستوى الصعوبة وذلك من خلال موصلة التمرن عليها. إذن لتتمتع بالقيادة أفضل من أيوقت مضى بفضل هذا المحاكي الرائع لقيادة القطار.

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Mageeks Apps & Games 
نوع تطبيق : المحاكاة
الإصدار : v1.3.7
التوافق : 5.0 فما فوق
حجم اللعبة : 287 ميجابايت
السعر : اللعبة معدلة التسوق بالمجان متوفر مجاناً !
صور من اللعبة :
رابط تحميل اللعبة : Google Play

رابط تحميل اللعبة : APk

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق