Home » , » لعبة المغامرة Sheltered v1.0 مدفوعة مجانا للاندرويد

لعبة المغامرة Sheltered v1.0 مدفوعة مجانا للاندرويد

Posted by Droid Spacepedia on الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

تحميل لعبة المغامرة والاستراتيجية Sheltered النسخة المدفوعة للاندرويد كاملة باخر تحديث !
Sheltered هي لعبة إدارة الكوارث في مرحلة ما بعد الحرب النووية التي تعطي معنى جديدا لمصطلح "الأسرة النووية".  يجب جمع أكبر عدد من إمدادات ممكن في طريقها إلى ملجأ تحت الأرض ملموسة من شأنها أن تصبح قريبا منزل عائلتك في المستقبل المنظور وخيمة.

بما ان إلياس الساحق من هذا العالم الجديد يحيط بك ، كيف ستنجو ؟ النهج الخاص بك إلى الخيارات الاخلاقيه لا تعد ولا تحصي عليك ان تواجه علي أساس يومي ، يمكن ان يكون الفرق بين حياه عائلتك أو نهايتهم المؤسفة. الموارد الشحيحة رغم ذلك ، مع ما يكفي بالبالكاد التشبث يائسه للحياة ليوم آخر كنت تواجه بالفعل مع خيار هائل. من سترسل إلى المغامرة في القفار الشاسعة التي لا ترحم ؟ وفي حين ان الاستكشاف تجربه مؤلمه ، فان الاسلحه التي يمكن ان تقوم بحرفها من الموارد يمكن ان تدفع بموازين الحياة أو الموت لصالحك. الهجمات من الوحوش المتوحشة والفصائل المتجولة هي الإغلاق النهائي في المخاطر المحدقة والمميتة تحيط بك.
"العنف هو أبدا الجواب"... ربما كنت تعتقد ذلك مره واحده ، ولكن القتال قد يكون الآن خيارك الوحيد للبقاء علي قيد الحياة. كما كنت وعائلتك تنمو والتقدم ، وكذلك مهاراتهم ، والسمات ونقاط الضعف. ضمان ان تكون مجهزه بشكل جيد كما كنت استراتيجية ، وتامين النصر ضد أولئك الذين يهددون بقاء عائلتك في القتال بدوره القائمة علي التوتر.

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Team 17 Digital Limited
نوع تطبيق : الإستراتيجية
الإصدار : v1.0
التوافق : 4.0.3 فما فوق
حجم اللعبة : 67 ميجابايت
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً !
صور من اللعبة :
رابط تحميل اللعبة : Google Play

رابط تحميل اللعبة : APk


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}