Pages

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017

تطبيق ادارة الملفات File Explorer v6.1.0.6 Plus/Root مجانا للاندرويد

File Explorer Plus/Root هو تطبيق مثير جدا وهو يمكنك من استكشاف كل محتويات هاتفك الذكي بأسهل وأسرع طريقة ممكنة. إذا كنت تبحث عن أداة لمساعدتك في هذه المهمة، فإن هذا التطبيق مثالي بالنسبة إليك.

File Explorer Plus/Root تطبيق يمكنك من استكشاف كل محتويات هاتفك الذكي. فمن خلال نافذته الرئيسية، سيمكنك الولوج إلى كافة الملفات، سواء تلك الموجودة في الذاكرة الداخلية أو الموجودة في الذاكرة الخارجية، وتدبيرها بكل سرعة وسهولة.

مع هذا التطبيق، ستصير كل محتويات هاتفك في متناولك. يمكنك القيام إذاك بتكثيف هذه المحتويات، إنهاء تكثيفها، حذفها، استكشافها، إلخ. بعبارة أخرى، سيمكنك القيام بكل ما تريده بهذه الملفات. يمكنك الولوج إلى كل هذه المحتويات من نفس المكان، مهما كانت ومهما كانت صيغتها.

مميزات التطبيق : 
* محرر نص (مع التراجع / إعادة التاريخ، قص / لصق، والبحث، وقرصة إلى التكبير)
* ثنائي (عرافة) عارض
* عارض الصور
* وسائل الإعلام لاعب والمنبثقة مشغل الصوت
* الرمز البريدي، والقطران، غزيب، BZIP2، في المبدعين أرشيف 7ZIP وصناع
* RAR مستخرج ملف
* شيل المنفذ
* جديد نقل "FX الاتصال" الملفات من الهاتف إلى الهاتف مع خدمة الواي فاي المباشر. يدعم NFC للاتصال اثنين من الهواتف عن طريق لمس جسديا ظهورهم معا. (يتطلب FX +)
* جديد "ويب الوصول" يتيح نقل وإدارة الملفات وسائل الاعلام من متصفح الويب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك سحب وإسقاط مجلدات بأكملها على الهاتف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو تيار العازفين الموسيقى هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر واي فاي. (يتطلب FX +)

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : NextApp, Inc.
نوع تطبيق : اعمال
الإصدار : v6.0.4.1
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 8 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :
 رابط تحميل التطبيق : Google Play

رابط تحميل التطبيق : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق