Home » , » تطبيق Coloring Book for Me لتلوين و رسم الصور النسخة المدفوعة

تطبيق Coloring Book for Me لتلوين و رسم الصور النسخة المدفوعة

Posted by Droid Spacepedia on الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

تحميل تطبيق Coloring Book for Me لتلوين و رسم الصور لكبار والصغار النسخة المدفوعة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث !

صفحات للتلوين بتصاميم فريدة ومندلات في كل الأشكال والأحجام. احصل على مخفف توتر رائع مباشرة من على جهازك الأندرويد!
تغلبوا على الإجهاد واشعروا بتحسن: أعطوا لأنفسكم بعض اللحظات الثمينة من البهجة والسعادة الطفولية، وأطلقوا العنان لعبقرية الإبداع بداخلكم مع صفحات التلوين الحيوية والمتناسقة هذه!
كتب تلوين لي كتاب تلوين حقيقي ذو أنماط معقدة وصفحات تلوين بها حيوانات، وزهور، وأماكن، وأطعمة ومزيد من التصاميم المقسمة إلى أصناف. يترجم التطبيق المتعة الملموسة لوضع قلم الرصاص أو أقلام التلوين أو فرشاة الرسم على الورق، كما أنه يحول جهازك الأندرويد إلى أداة ممتازة للاسترخاء ولتحسين مهاراتك في الرسم.
حان وقت إدخال الفن إلى حياتكم:

مميزات التطبيق : 
- أكثر من 25 لوحة ألوان في كل منها 8 الألوان: اختاروا تلك التي تلاءمكم أكثر واملئوا صورة بالألوان المتدرجة ما بين الصامتة الناعمة، والديناميكية الحيوية؛

- تمتّع بمجموعة من الأدوات التي تلائم أي خيار، مثل: دلو الطلاء، قلم توضيح، ريشة وممحاة - للمسة نهائية لإكمال تحفتك الفنية؛

- مؤثرات التنقيح اللاحق: أضيفوا التظليل أو القوام (طابوق، محاك، خشب، الخ.) لتحويل صورة التلوين الخاصة بكم إلى قطعة فنية جاهزة للمشاركة؛

- لوحات مُخصصة: قُم بجمع ألوان الطلاء التي تريدها، وتمتّع بالمزيد من الأعمال الفنية ذات الطابع الشخصي من أعمال التلوين أو الطلاء التي لا مثيل لها.

- مشاركة سريعة: عند الانتهاء، يمكنكم مشاركة تحفتكم الفنية مع الأصدقاء عن طريق البريد الإلكتروني ومن خلال شبكات التواصل الاجتماعي؛

- استمع إلى أصوات الطبيعة الهادئة أثناء التلوين: ستحظى بالكثير من الخيارات مثل: الغابات المطيرة، المعسكر الناري، وغابات الأمازون. ستنقل نغماتنا وجدانك بعيداً، لتنفرد مع نفسك وإبداعها فقط.

غوصوا في تلوين للتأمل وابدؤوا رحلتكم إلى عالم السلام والانسجام! مع كتب تلوين لي يمكنكم بسهولة الاسترخاء بعد يوم عمل شاق، في أي وقت، وأي مكان. يقدم التطبيق تشكيلة مدهشة من المندلات من أجل البالغين.

خذوا نفساً عميقاً واسترخوا مع كتاب للتلوين على هاتفكم Android أو ارتقوا إلى النسخة الممتازة واحصلوا على وصول غير محدود إلى أضخم مجموعة تتزايد بشكل ثابت من صور التلوين الرائعة، دون أي إعلانات أو علامات مائية.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Apalon Apps
نوع تطبيق : ترفيه
الإصدار : v1.8
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 53 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :
 
 رابط تحميل التطبيق : Google Play

رابط تحميل التطبيق : APk


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}