Home » , , , » افضل 5 العاب اندرويد

افضل 5 العاب اندرويد

Posted by Droid Spacepedia on الخميس، 11 أغسطس 2016

نستعرض أضخم موضوع عن أفضل ألعاب الاندرويد ودعنى أؤكد لك انها حتما ستغير من وجهة نظرك الى هاتفك. بالتأكيد يوميا يضيف
المطورين الكثير من الالعاب الى متجر جوجل والتى تتنوع بين الألعاب الرياضية والقتاليه والعاب السباقات والالغاز. ولكن تتبقى بعض الالعاب يجب عليك تجربتها فعلا لكى تستمتع بهاتفك. فى هذا الموضوع حاولت قدر المستطاع تجميع جميع الالعاب المجربة منى شخصيا والتى تستحق ان تكون اقوى العاب الاندرويد.


Subway Surfers

لعبة المطاردة وسط انفاق وقطارات المدينة وتجنب ان يمسك بك حارس القطارات . بالتاكيد اللعبة غنيه عن التعريف وأكثر من رائعة واعتقد انه لا يوجد من يمتلك هاتف اندرويد لم يسمع بها حتى الان واترك لك التعليق بعد التجربة. 
لتحميل هنا

Ball Pool8

تقريبا لا يوجد من لا يحب لعبة البلياردوا الشهيرة ولكن المختلف هذة المرة انه يمكنك اللعب مع اشخاص من حول العالم اونلاين وايضا اللعب مع أصدقائك علي الفيسبوك او اللعب فى مواجهة جهازك. لعبة جميله وانصح بتجربتها.

gunship battle helicopter 3d

من أجمل العاب الطائرات التى ستشاهدها. ستكون فى مواجهة حربية بالطائرات الأباتشى والهليكوبتر مع رسوميات ثلاثية الأبعاد والكثير من الطلقات والمقاتلين على الارض. بالتاكيد سيفوتك الكثير اذا لم تجربها فورا.

angry birds 2

اذا كنت أحد المعجبين باللعبة المشهورة Angry Birds فأعتقد انه عليك تجربة هذا الجزء من اللعبة. فى هذا الجزء ستكون مع الطيور الغاضبه لعبة ممتعه جدا ومن اجمل الالعاب التى شاهدتها من دقة الرسمويات والجرافيك.

Jetpack Joyride 

من اجمل العاب السباق ولكن ليس بالسرعه وانما بالذكاء لتجميع القطع الذهبيه مع تفادى كرات النار والكهرباء التى تظهر فى اللعبه . لعبة ممتعة جدا وانصحك بها من الان. 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}