Home » » نظام iOS 9 سيأتي مع كلمة مرور مكونة من 6 أرقام إلى أجهزة iPhone و iPad

نظام iOS 9 سيأتي مع كلمة مرور مكونة من 6 أرقام إلى أجهزة iPhone و iPad

Posted by Droid Spacepedia on الخميس، 11 يونيو 2015

لقد رأينا بالفعل عددا من الميزات الجديدة التي سوف تكون متاحة في نظام iOS 9، والآن لدينا بعض التفاصيل الإضافية حول بعض التحسينات الأمنية التي وصلت لنضام ال ios9
في الوقت الراهن، هواتف iPhone ولوحيات iPad تطلب كلمة مرور ( Passcode ) مكونة من أربعة أرقام، ولكن هذا من شأنه أن يتغير في نظام iOS 9 إلى ستة أرقام على أحدث الأجهزة. وينبغي الإشارة إلى أن هواتف iPhone ولوحيات iPad التي تضم مستشعر بصمات الأصابع Touch ID سيتم ترقيتها إلى كلمة المرور الجديدة المكونة من 6 أرقام، وبطبيعة الحال كلمة المرور ( Passcode ) ستكون إختيارية على جهازك.
السبب الذي دفع شركة آبل للإقدام على هذه الخطوة هو تحسين البنية الأمنية على هواتف iPhone ولوحيات iPad، وكلمة المرور التي تتألف من أربعة أرقام تأتي مع 100 آلف تركيبة ممكنة، في حين تأتي كلمة المرور الجديدة المكونة من ستة أرقام مع أكثر من 1 مليون تركيبة ممكنة، مما يجعلها أكثر أمانا.
كلمة المرور الجديدة المكونة من ستة أرقام في نظام iOS 9 ستكون متاحة في iPhone 5S و iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air 2 و iPad Mini 2، بالإضافة إلى هواتف iPhone الجديدة التي يتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام.


 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}