Home » » أفضل 5 مواقع لتعلم برمجة المواقع مجاناً !

أفضل 5 مواقع لتعلم برمجة المواقع مجاناً !

Posted by Droid Spacepedia on الأربعاء، 17 يونيو 2015

السلام عليكم ورحمة الله كما تعلم فقد أصبحت برمجة المواقع مطلوبة جدا حيت يوما بعد يوم تتزايد المواقع  ولدالك اليوم ,في هدا الموضوع قمت بتجميع لكم افضل المواقع لتعلم برمجة باللغة العربية والانجليزية .
 1 رابط الموقع: CODEACADEMY
هذا كذلك موقع يوفر لك مجموعة من الدورات فيها ما هو مجاني وما هو مدفوع .  روبي، وجافا سكريبت، وتطوير تطبيقات لنظام IOS من بين الدورات التي يقترحها عليك المواقع.
 2 : رابط الموقع : talentbuddy

الموقع ذو شهرة واسعة يقدم دروس في البرمجة من اساتذة مختصين في هذا المجال والعديد من دروس في مجالات اخرى وهذا الموقع يعطيك شاهدة بعد التعلم و اجتياز الاختبارات.



الموقع فيه جميع لغات البرمجة التي تحتاجها وشرح بتدقيق وباللغة الانجلزية ودروس مرتبة من اسهل لغة برمجة الى اصعبها وشرح عن طريق الصور والامثلة المجربة.
4  رابط الموقع : رواق
موقع أخر مميز لتعلم برمجة تطبيقات الجوال أو تطوير مواقع الانترنت ، فالموقع له دورات في HTML5 وجافاسكريبت .بالإضافة كذلك الى محرر خاص يعمل مباشرة من متصفحك .
هو الموقع الذي يجمع دورات في مختلفة المواضيع والمجالات لجامعات في جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تجد دورات في الهندسة المعمارية، والتمويل، وحتى الاندرويد. ومع ذلك، فالمهم بالنسبة لمحبي التكنولوجيا،هي دورات البرمجة ، لا سيما أنها من أساتذة في جامعات مثل ستانفورد وتورونتو. 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts

أرشيف المدونة الإلكترونية

.comment-content a {display: none;}